خدماتنا للإنسان والبيئة

شركتنا يشرفها خدمة الإنسان .. و البيئة

نحن ننتج - % Recycle 100 - رول ورق وكرتون معاد تصنيعه من النفايات الورقية و الكرتونية

الإنسان

أصبحت عملية تجميع النفايات الورقية و الكرتونية بالمدن و القرى مصدراً كبيراً لزيادة دخل الإنسان و تحسين وضعه المعيشي، فهناك شريحة كبيرة تعمل في تجميعها و فرص العمل متاحة من خلال توسيع دائرة التجميع وبيعها للشركة العربية.

البيئة

كانت نفايات الورق والكرتون قبل تجميعها مصدراً للتلوث البيئي، إذ يتم حرقها على أطراف المدن أو دفنها بالتراب، وللحد من هذه الظاهرة قامت الشركة العربية لصناعة المنتجات الورقية بتجميعها وإعادة تصنيعها وتحويلها إلى ورق وكرتون يعد أحد أهم المنتجات الصناعية. فهو يستعمل في التغليف و التعليب وصناعة الأكياس الورقية التي يمكن استخدامها عوضاً عن أكياس النايلون، والتي تعاني منها المدن و تشكل خطراً على الثروة الحيوانية و الزراعية.
وتولي الشركة العربية اهتماماً بالغاً بالبيئة والمحافظة عليها من التلوث سواء في المصنع أو في البيئة المحيطة به، حيث زُود المصنع بمحطة لمعالجة المياه المستخدمة في عملية التصنيع وإعادة تدويرها واستخدامها بشكل مثالي تحاشياً للتلوث البيئي وللاقلال قدر المستطاع من استخدام المياه العذبة في الإنتاج، وقامت الشركة أيضاً بتركيب أجهزة متطورة لمعالجة الغازات المنبعثة في الهواء من حراقات المرجل البخارية، وأخرى للبخار الساخن المندفع إلى الجو.